Categories
Uncategorized

شراء أموال مزيفة – شراء أموال وهمية عبر الإنترنت

شراء النقود المزيفة. يمكنك شراء النقود المزيفة على الصفحة الرئيسية لموقعنا الإلكتروني. يمكنك العثور على جميع مقاطع الفيديو التوضيحية هناك.

https://Buyfakemoney.net
https://bankhummer.co

استخدم Google Translate إذا كنت لا تعرف اللغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا ترجمة النص باستخدام المكون الإضافي للمترجم على الموقع. نتواصل باللغة الإنجليزية.
قم بدراسة جميع أقسام موقعنا قبل الاتصال بنا.

شراء أموال مزيفة,
بيع النقود المزيفة,
شراء النقود المزيفة,
شراء دولارات مزيفة,
شراء يورو مزيف,
شراء نقود مزيفة عالية الجودة,
شراء أموال وهمية عبر الإنترنت,

وسط تزايد التقلبات في الأسواق ، أعلن البنك المركزي عن بيع العملات الأجنبية من NWF كجزء من صفقة لتحويل سبيربنك إلى الحكومة. أطلق المحللون على هذا الإجراء “القاعدة المالية الثانية”.

يقول المحللون الذين قابلهم RBC إن الإجراءات الجديدة التي اتخذها بنك روسيا لبيع العملات الأجنبية قد تهدئ السوق وتقلل من احتمالية زيادة السعر الرئيسي ، ولكن من غير المرجح أن تؤدي إلى تعزيز كبير للروبل. في 19 مارس ، أعلن البنك المركزي عن بيع العملات الأجنبية من الصندوق الوطني للثروة (NWF) بسعر نفط الأورال أقل من 25 دولارًا للبرميل.

يتم دمج مبيعات العملات في السوق في صفقة للحكومة لشراء Sberbank من البنك المركزي. تمتلك الجهة المنظمة حصة مسيطرة في البنك ، في 18 مارس ، وقع الرئيس فلاديمير بوتين قانونًا بشأن الاستحواذ على هذه الأسهم من قبل الحكومة على حساب NWF. كما كتب RBC ، كان لا بد من تحويل أصول الصندوق من العملات الأجنبية إلى روبل في الميزانية العمومية للبنك المركزي لدفع ثمن الصفقة. الآن سوف تبيع الجهة التنظيمية العملات الأجنبية من NWF “لدفع ثمن الكتلة المكتسبة من أسهم سبيربنك”.

وقال البنك المركزي في بيان إن الآلية التي تم تطويرها ستعزز تأثير استقرار اللوائح المالية عند انخفاض أسعار النفط ، مما سيسهم في الاستقرار الاقتصادي والمالي. سيحسب بنك روسيا حجم مبيعات العملات الأجنبية الإضافية بطريقة تعوض بالكامل عن النقص في المعروض من العملات الأجنبية في السوق المحلية بسبب انخفاض عائدات التصدير من بيع النفط والمنتجات النفطية والغاز الطبيعي. في الوقت نفسه ، سيواصل البنك المركزي العمليات القياسية لبيع العملة من NWF في سوق الصرف الأجنبي المحلي في إطار قاعدة الميزانية (في 16 و 17 مارس ، كجزء من هذه الآلية ، باع البنك المركزي العملات مقابل 5.5 مليار و 5.6 مليار روبل يوميًا). سيعمل المخطط الجديد حتى 30 سبتمبر 2020 وفقط إذا كان سعر برميل الأورال أقل من 25 دولارًا.

في 18 مارس ، ارتفع سعر الدولار مقابل الروبل بأكثر من 5 روبل ، وانخفض سعر خام برنت إلى أقل من 25 دولارًا للبرميل. بعد أن أعلن البنك المركزي عن إطلاق آلية جديدة لبيع العملة ، تم فتح التداول في بورصة موسكو في 19 مارس مع انخفاض في سعر الدولار ، ولكن بحلول الساعة 12:55 وصل الروبل إلى 79.4 روبل. مقابل الدولار. بحلول الساعة 19:06 ، لم يتغير الوضع: تم تداول الروبل عند 79.8 روبل. مقابل الدولار. انتعشت أسعار خام برنت إلى 26.7 دولار خلال اليوم.

قاعدة الميزانية 2.0

من حيث المبدأ ، لم ينتزع أحد من البنك المركزي حق القيام ببساطة بتدخلات في النقد الأجنبي على حساب احتياطي الذهب والعملات الأجنبية. يوضح فلاديمير براجين ، مدير تحليل الأسواق المالية والاقتصاد الكلي في شركة Alfa Capital Management Company ، أنه يمكن الآن إجراء مبيعات إضافية بهذه الطريقة ، بسبب هذه الصفقة.

يقول سيرجي رومانشوك ، رئيس العمليات في أسواق العملات والنقود في Metallinvestbank: “هذا نوع من قاعدة الميزانية رقم 2”. وفقًا لقاعدة الميزانية الكلاسيكية ، عندما تنخفض أسعار النفط إلى أقل من 42.4 دولارًا ، يتم تمويل إيرادات ميزانية النفط والغاز المفقودة من خلال بيع العملة الأجنبية من صندوق الرعاية الوطنية. للمرة الأولى ، تحول البنك المركزي من شراء العملات إلى بيعها في ظل القاعدة الحالية بعد الموجة الأولى من انهيار السوق في مارس.

بالنسبة لبيع العملة من الصفقة مع سبيربنك ، “تم تحديد سعر اقتطاع منخفض بشكل غير متوقع – 25 دولارًا” ، كما يقول رومانشوك. من المحتمل أن تكون هذه المبالغ صغيرة وليست حاسمة بالنسبة للسوق: من الواضح أن البنك المركزي قد احتسب المعادلة لفترة طويلة ، ولن تكون كثيرة في حالة الأسبوع. لذلك ، فإن هذا الإجراء ناعم بما يكفي للتأثير على سوق الصرف الأجنبي. انخفض سعر النفط الخام من الأورال إلى أقل من 19 دولارًا في 19 مارس ، وهو أدنى مستوى منذ عام 2002 ، حسبما أفادت Argus Media.

يوافق Bragin من Alfa Capital على أنه “في هذه الحالة ، يقوم البنك المركزي ببساطة بتعزيز تأثير قانون الميزانية”. – الفكرة هي أنه لا داعي للذهاب إلى إجراءات قاسية. تذكر عام 2014 ، كان الوضع عكس ذلك: حاول البنك المركزي بكل قوته تثبيت الروبل ، وأحرق 150 مليار روبل. الاحتياطيات ، في النهاية كان لا يزال يتعين تحرير الروبل ”

لمدة خمسة أشهر ، أي حتى نهاية سبتمبر ، نتحدث عن بيع عملة أجنبية بمبلغ يقارب 30 مليار دولار ، بناءً على تكلفة حصة سبيربنك البالغة 2.3 تريليون روبل ، حسب حساب كبير المحللين في BCS Premier Anton Pokatovich. وقد قام البنك المركزي بالفعل بزيادة حجم العملة المباعة في إطار تنفيذ قانون الميزانية إلى 75 مليون دولار في اليوم ، وأشار إلى أن حجم المبيعات سيستمر في النمو في المستقبل القريب. إلى جانب بيع العملات الأجنبية من الصفقة مع حصة Sberbank مع النفط بأقل من 25 دولارًا ، قد تنمو مبيعات العملات الأجنبية اليومية مرتين إلى ثلاث مرات ، لتصل إلى 250-300 مليون دولار ، كما تتوقع بوكاتوفيتش.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/buyfakem/public_html/wp-includes/functions.php on line 5373